الموافقة على ترخيص ( 50 ) سيارة ميكروباص جديدة لنقل المواطنين من و إلى مدينة الصالحية الجديدة

179

وافق مجلس تنفيذي محافظة الشرقية برئاسة المحافظ اللواء خالد سعيد بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام و اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد و مديري المديريات الخدمية و رؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام وعددا من شباب المحافظة على ترخيص ( 50 ) سيارة ميكروباص جديدة للعمل بمدينة الصالحية الجديدة لنقل المواطنين من و إلى المدينة للمساهمة في حل مشكلة النقل و إستجابة لمطلب أهالي المدينة .كما وافق المجلس على ترخيص ( 10 ) سيارات سوزكي ميكروباص سعة ( 7 ) راكب لتستخدم لنقل المواطنين داخل المدينة .
وجه المحافظ مدير إدارة المرور بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة للبدء فوراً في ترخيص السيارات و إستفادة أهالي المدينة منها .
كان جهاز مدينة الصالحية الجديدة بالتنسيق مع مجلس أمناء المدينة قد تقدم بطلب لمحافظ الشرقية بشأن ترخيص سيارات جديدة تعمل بنقل المواطنين من و إلى المدينة على الفور وافق المحافظ على الطلب المقدم ووجه بإنهاء الإجراءات اللازمة إستجابة لمطلب أهالي المدينة .
وأشاد المحافظ بنجاح منظومة إقامة المدن الجديدة حيث التخطيط العمراني السليم والتصميم و التنظيم الجيد و الإعتمادات المالية المتاحة لتنفيذ أعمال التطوير و التجميل و الخدمات بالمدينة لتعود بالنفع و الفائدة على قاطنيها

التعليقات مغلقة.