محافظ الشرقية : يُكلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الدوري على الوحدات السكنية المخصصة للأسر الأولى بالرعاية

299

كتب :أسامه عبد الرحيم

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور الدوري على الوحدات السكنية المخصصة للأسر الأولى بالرعاية للتأكد من للتأكد من إستخدامها في الغرض المخصص له وليس لمن يتاجر بها ويستغلها بدون وجه حق وإعداد تقرير مفصل للعرض على المحافظ لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين ..
جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المتابعة الإسبوعي بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتيرالعام ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان العام لمتابعة العمل وتقييم الأداء ..
وشدد المحافظ على ضرورة التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء وإدارة صندوق الإسكان والطرق بالديوان العام لإجراء الأبحاث اللازمة على الحالات المستحقة والتي تطلب الحصول على وحدات سكنية للأسر الأولى بالرعاية لغلق الطريق أمام المتاجرين وأصحاب النفوس الضعيفة ..
وخلال الإجتماع وجه المحافظ مدير مديرية التموين بالتنسيق مع الغرفة التجارية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وتحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

التعليقات مغلقة.