عصابة من اللصوص داخل حرم منطقة الشرقيه الازهرية لسرقة الدراجات البخاريه

222

كتب : اسامه عبد الرحيم

حادثة فريدة من نوعها ولاول مرة داخل حرم منطقة الشرقية الازهرية عصابة من اللصوص تخصصن في سرقة الدراجات البخارية , هؤلاء اللصوص الذين يجيبون شوراع منطقة الشرقية الازهرية وخاصة شارع معهد الصفوه الازهري الذي يخص المنطقة الازهرية والذي يعد من حرم المنطقة , ولم يخاف تلك اللصوص من أن  يتم القبض عليهم ,علي الرغم من وجود شرطة المعهد الديني علي قرابة 300 متر .

وبسبب تلك الحوداث التي انتشرت في الايام الاخيرة بالمنطقة أصابت رواد المنطقة بالخوف من سرقة وسيلة مواصلاتهم .

وفي الواقع قابلنا أحد الضحايا الذي وقع فريسة لهولاء الاوباش اللصوص الذين لايخافون الله ولا يبالون هل الدراجة البخارية ملك لغني ام فقير هل اشتراها نقدا أم بالتقسيط .

إنه الحاج سعد محمد سيد الذي ذهب الي المنطقة من أجل تسليم أوراق المعاش ورصيد الاجازات الخاصه به ,

قال ذهبت في الصباح الباكر من أجل أن أسلم أوراق المعاش الخاصة بي , وعندما وصلت الي المنطقة الازهرية منعت من الدخول بالدراجة داخل المنطقة , فامتثلت للتعليمات وقمت بركن دراجتي في شارع معهد الصفوة الازهري النوذجي بجوار الهئية الهندسية ,وأعلم تماما من أن هذا الشارع خاص بالمنطقة الازهرية ولايدب فيه أي مواطن ليس له مصلحة بالمنطقة , ودخلت المنطقة وانا واثق تماما من الدراجه بأمان , وعندما أنهيت مهمتي توجهت لاستقل دراجتي البخارية وأعود الي بلدتي ببلبيس , فاذا المفأجاة ؟ قد سرقت دراجتي !!!!

فتوجهت بالسؤال يمينا ويسارا ولكن بلا جدوي , حتي مسئول الامن أخلي مسئوليته عن ذلك , فما كان مني الا ان توجهت الي قسم الشرطه وقمت بعمل محضر برقم (917\16414) لعلني اتمكن من عودة دراجتي البخارية . فحسبي الله ونعم الوكيل .

لم تكن تلك الواقعه الوحيده بل قبلها بأيام توجه احد موجهي شئون القران الشيخ “ع ا ح “الي المنطقة الازهرية لادارة شئون القران وعندما انهي مهمته لم يجد هو الاخر دراجته . وغيرها من الوقائع الكثير والكثير .

وهنا نتوجه الي السيد اللواء رضا طبلية مديرأمن الشرقيه واللواء محمد والي مدير مباحث الشرقية بسرعة التحقيق في ذلك والقبض علي اللصوص وأعادة تللك الدراجات الي أصحابها .

 

التعليقات مغلقة.