اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية يترأس لجنة لاختيار مديري إدارات تعليمية و رؤساء وحدات قروية

163

- Advertisement -

كتب : أسامه عبد الرحيم

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، لجنة لإختبارعدد من المتقدمين لشغل وظيفة مديرإدارة تعليمية للحسينية وديرب نجم من إجمالي  (16)  متقدم لشغل الوظيفة .
كما ترأس المحافظ لجنة لإختبار عدد من المتقدمين والبالغ عددهم ( 9 ) لشغل وظيفة رئيس وحدة محلية قروية بمراكز ( أولاد صقر و فاقوس و ديرب نجم ) لإختيارالأكفأ لتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بالمنظومة التعليمية و النهوض بمستوى العاملين بالجهاز الإداري .
وترأس المحافظ لجنة لتجديد تعيين وظيفة مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية و الإدارية  بالديوان العام  .
وقال المحافظ أن معايير الإختيار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم لشغل الوظيفة بالقطاع الذي يعمل به ، بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها ومدى إجادته للغة الأجنبية وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي ، فضلًا عن تقارير تقييم الأداء، والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرار.
وأوضح المحافظ أن إختبار إختيار القيادات بجميع قطاعات العمل يهدف إلى التعرف على الإمكانيات البشرية للمرشح لشغل الوظيفة ويأتي ذلك ضمن خطة الدولة للنهوض بالعمل الإداري للإرتقاء بكل الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي .
حضرالإختبارات اللواء سامي سيدهم ، نائب المحافظ ، واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام  والأستاذ فخري السيد عزام ، مساعد المحافظ  وعلي أحمد علي وكيل مديرية التنظيم والإدارة وهشام السنجري وكيل وزارة التربية و التعليم والدكتور حمدي حسن عميد كلية التربية السابق والمفوض من عميد الكلية الحالي وعبد العزيز مرشد رئيس مجلس الأمناء ورؤساء مراكز الحسينية و أولاد صقر و فاقوس ، ومدير الإدارة العامة للموارد البشرية.

التعليقات مغلقة.