التخطي إلى المحتوى
وفد مستقبل وطن يقوم بزيارة لدير العذراء بدرنكة لتقديم التهنئة للاقباط
قام وفد أمانة حزب مستقبل وطن بأسيوط برئاسة المهندس ياسر عمر أمين الحزب ووكيل لجنة الخطة والموازنة بزيارة دير السيدة العذراء مريم بجبل درنكة وتهنئة الأنبا يؤانس مطران أسيوط وتوابعها بمناسبة إحتفالات الأقباط بمولد السيدة العذراء.

حيث ضم الوفد أعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن أحمد أبو عليم وتادرس قلدس ونعمان فتحي نعمان وممتاز دسوقي وسهير الحادي وأعضاء هيئة المكتب الممثلون في إيهاب مختار ومحمود زين الامناء المساعدين  ومحمود نفادي أمين التنظيم وحسام خليل أمين الشئون المالية والإدارية ويونس درويش امين الاعلام  وهند جوزيف امين العلاقات العامة  وريهام الحفناوي امين التدريب والتثقيف  ومحمود أبو القاسم امين العضوية  ونيفين مسعد.

وقال الأنبا يؤانس خلال الزيارة إن مولد السيدة العذراء يشهد إقبال أكثر من 5 مليون زائر من المصريين مسلم ومسيحي وذلك بجلسة روح المحبة والمودة التي تجمع المصريين في المناسبات السعيدة كما تجمعهم في المناسبات الأخري.

وأضاف أنه سعيد جداً بالمواقف الطيبة  التي يتحد فيها المسلمون والمسيحيون للحفاظ على  الوطن والتي كانت رسالة إلي العالم كله تؤكد أن المصريين يداً واحدة كما حدث في 30 يونيو تحت قيادة الرئيس المحبوب عبدالفتاح السيسي

وأكد الأنبا يؤانس أن زيارة أعضاء حزب مستقبل وطن الفريدة من نوعها جعلته سعيداً حيث إنهم لسان حال الشعب ومشاركتهم نابعة من القلب.

من جانبه قال المهندس ياسر عمر أمين الحزب خلال اللقاء إن زيارتهم للمشاركة في إحتفالات السيدة العذراء مريم رسالة محبة وتفعيلاً لدور الحزب الإجتماعي بجانب الدور السياسي.

وأوضح أمين الحزب إنه قام علي مدار الإحتفالات عدد من أعضاء الحزب بالامانات المختلف بالمشاركة وتوزيع الهدايا العينية علي زوار الدير مشيدا بما تشهده مصر في عهد السيسي من روح المحبة وتلاحم الشعب مسلمين ومسيحيين يشاركون في بناء مصر الحديثة والتي بدات تاخذ مكانتها بين دول العالم ويعود لها دورها الريادي بالمنطقة