التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مبادرة مستقبل وطن لدعم بطولة الأمم الأفريقية
أعلن حزب مستقبل وطن عن تدشينه مبادرة جديدة لدعم بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت اسم “كلنا منتخب مصر” التي من المقرر إقامتها في مصر وتنطلق في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل المبادرة، اليوم خلال حفل خاص بأحد فنادق القاهرة الكبرى للجنة الرياضية بالحزب التي يرأسها الكابتن سيف زاهر، لتوحيد الجهود الجماهيرية ودعم الدولة المصرية استعدادا لاستضافة كأس الأمم الأفريقية.

وحسب المعلومات المتوافرة، فإن المبادرة خرجت من أمانة اللجان المتخصصة برئاسة المهندس محمد الجارحي، واللجنة الرياضية برئاسة الكابتن سيف زاهر والعامري فاروق، وسيكون اهتمام المبادرة في المقام الأول بدعوة الجماهير بتوحيد الصفوف ونبذ التعصب الكروي والاهتمام بمنتخب البلاد دون النظر إلى الأندية وخلفية اللاعبين سواء أهلي أو زمالك، وعدم خلط السياسة بالرياضة وترك الملاعب للجمهور الرياضي غير المسيس، وأن يكون الهدف الأول هو دعم منتخب البلاد في مواجهاته والإصرار على خروج بطولة الأمم الأفريقية في أحسن صورة.

ومن المقرر أن يتم إعداد برامج وحملات في المحافظات الأربعة يتبناها الحزب، من خلال غرفة مركزية بالقاهرة للتنسيق بين خلية عمل كبرى، وان يكون هناك فرق عمل سوء داخل المدرجات لتنظيم عملية الدخول والخروج أو عبر منصات إلكترونية تتولى بث الأخبار لحظة بلحظة بجانب وسائل الإعلام.

ومن الممكن أن تكون بطولة الأمم الأفريقية نواة لعودة الجمهور مرة أخرى إلى الملعب وعودة الجماهير إلى المدرجات لكن يجب أن يؤكد الجمهور في المقام الأول أحقيته حضور المباريات دون خلق أزمات وخلافه مما شهدته الملاعب الرياضية خلال المرحلة الماضية.