التخطي إلى المحتوى
أستون فيلا «المحمدي» يتأهل لأغلى مباراة في العالم

تأهل نادي أستون فيلا إلى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، بعد الفوز على وست بروميتش بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، في إياب الملحق المؤهل «البلاي أوف».

وعلى ملعب «ذاهاوثورنوس»، سجل كريج داوسون هدف اللقاء الوحيد لويست بروميتش في الدقيقة 29، لينتهي الوقت الأساسي بفوز زملاء أحمد حجازي بهدف، ليكون نتيجة المباراتين (2-2) ليحتكما إلى الأشواط الإضافة ومن ثم ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة زملاء أحمد المحمدي.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي على ملعب «فيلا بارك»، انتهت بفوز أستون فيلا على ويست بروميتش بهدفين مقابل هدف وحيد.

وشارك المدافع المصري أحمد حجازي أساسيًا في تشكيل وست بروميتش، والذي أهدر ركلة جزاء ترجيحية، فيما شارك أحمد المحمدي من بداية اللقاء مع أستون فيلا، قبل أن يتم استبداله في الوقت الإضافي الثاني.

ويلتقي أستون فيلا مع الفائز من مواجهة ليدز يونايتد وديربي كاونتي التي تقام غدًا في المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجاري على ملعب «ويمبلي»، في أغلى مباراة في التاريخ، حيث يحصل الفريق المتأهل للبريميرليج على جوائز مالية تصل لـ150 مليون إسترليني.