التخطي إلى المحتوى
طعنها في رقبتها وصدرها وبعد سقوطها.. كاميرا مراقبة صورت جريمة الشاب قاتل والدته بالهرم

حصلت “الشرقية نيوز” على فيديو مصور لأحداث الجريمة البشعة التى ارتكبها عاطل بطعن والدته حتى الموت، بسكين بمنطقة الكوم الأخضر بالهرم، على خلفية مشاجرة بينهما.

وظهر في الفيديو الذي التقطته إحدى كاميرات المراقبة المواجهة للجراج الذي وقعت الحادثة أمامه أحداث الواقعة تفصيلا، وظهر المتهم في الفيديو متوجهاً نحو المجني عليها التي كانت ترتدي جلبابا أسود اللون وتمر بالشارع، ثم ابتعد عنها.

ثم بدأت المجني عليها في الإشارة للمتهم وكأنها تعنفه أو تتحدث إليه، فعاد إليها ومشى بجانبها، وتحدثا سوياً على ما يبدو بصوت عال، وتوقف الاثنان أمام الجراج.

وفجأة استل المتهم سكينا بيده اليمنى يبدو أنه كان يخفيه في ملابسه، وانهال على والدته بالطعنات في رقبتها وصدرها، فأخذت تترنح، ثم سقطت بالقرب من الرصيف، فخطا الشاب خطوتين للأمام وعاد إليها وهي غارقة في دمائها، وأخذ يطعنها مرارا، ولم يظهر طوال فترة التصوير أي شخص في الشارع.

وتتحفظ “الشرقية نيوز” على نشر الفيديو نظراً لتضمنه لقطات غير إنسانية.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بمنطقة الكوم الأخضر بالهرم بقتل شابا لوالدته عن طريق طعنها بالسكين صباح أمس الأول الأحد، وبانتقال القوات الأمنية عثر على جثة السيدة وبها عدة طعنات بالجسد، وألقي القبض على المتهم وأحيل للنيابة العامة للتحقيق فيها.