التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يوجه بإزالة تعد على سور مدرسة ابتدائية بالزقازيق

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، بإجراء معاينة على الطبيعة لمبنى مقام بجوار مدرسة دويده الإبتدائية المشتركة التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، للتأكد من استيفاءه جميع اشتراطات تراخيص البناء والتزامه بالمساحة المحددة له.

وشدد المحافظ، على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، إذا ثبت التعدي على سور المدرسة، مع إزالة المخالفة حفاظًا على المنشآت العامة والحكومية وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المفاجئة لقرية دويدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق.

وتفقد المحافظ مدرسة دويدة الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية، للاطمئنان على سير اليوم الدراسي، وتلاحظ وجود مبنى مجاور للمدرسة تعدى صاحبه على سور المدرسة وأقام شدات خشبية.

وأمر المحافظ، بإزالة الشدات الخشبية وتكليف مدير إدارة المتابعة الميدانية بمعاينة المبنى على الطبيعة، وإعداد تقرير للعرض عليه لإتخاذ الإجراءات القانوينة حيال المخالفة.

كما تفقد المحافظ مدرسة دويدة للتعليم الأساسي، وتجول داخل الفصول المدرسية وحث الطلاب على التزود بالعلم والمعرفة، وتحصيل المواد الدراسية أولاً بأول لتحقيق أعلى الدرجات.

وشهدت زيارة محافظ الشرقية لقرية دويدة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، المرور على عدد من مخابز القرية للاطمئنان على سير العمل بالمخابز، والتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، ونظافة أدوات العجن والمواد المستخدمه في تجهيز الخبز.

واطمأن المحافظ من الأهالي والمترددين على المخابز على جودة الرغيف ومدى التزام أصحاب المخابز بالوزن المقرر له، والتأكد من صرف جميع حصص الخبز لمستحقيه من حاملي البطاقات منعًا لحدوث أي استغلال للمواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً