التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية يقرر سحب الأراضي المخصصة للمستثمرين غير الجادين
كتب: اسامه عبد الرحيم

قرر د.ممدوح غراب محافظ الشرقية، إلغاء تخصيص قطعتي أرض لاثنين من المستثمرين بالمنطقة الصناعية ببلبيس، وسحبها منهما لعدم جديتهما والالتزام ببنود عقد التخصيص وتغيير نشاطهما دون الرجوع للمحافظة.

وأكد المحافظ، على إدارة الاستثمار بالمحافظة بسرعة استلام القطعتين للحفاظ عليهما مع اتخاذ الإجراءات القانونية لإعادة تخصيصها لآخرين أكثر جدية لإقامة المشروعات.

كان المحافظ، قد قام بزيارة ميدانية للمنطقة الصناعية ببلبيس والمقامة على مساحة 171 فدانا و6 قراريط للتعرف على احتياجات المنطقة من مرافق وخدمات لتوفير المناخ المناسب لجذب الاستثمارات وجذب المستثمرين وفتح آفاق جديدة للعمل، وأثناء ذلك لاحظ توقف العمل بقطعتي أرض وعدم البدء في إقامة المشروعات المخصصة لها فقرر سحبهما.

وفي سياق متصل، طالب المحافظ التنسيق مع هيئة التنمية الصناعية لتوفير الاعتمادات المالية لإقامة خزان علوي للمياه بطاقة 500 متر مكعب لضمان تزويد المنطقة الصناعية بالمياه طوال اليوم.

وأكد المحافظ على مسئولي مكتب الاستثمار بالمحافظة بضرورة التنسيق مع مستثمري المنطقة الصناعية للانتهاء من محطتي الرفع والمياه بالمنطقة، وكذلك مجمع الخدمات، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمنطقة والمناطق المجاورة.

التعليقات

اترك تعليقاً