التخطي إلى المحتوى
تمويل يصل لـ100 ألف جنيه.. تفاصيل مسابقة «مفتاح مشروعك» 

اعلن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، عن إطلاقه مسابقة «مفتاح مشروعك»، مستقبلك محتاج فكرة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، الذي يصل التمويل فيه حتى 100 ألف جنيه لمشروعات الشباب، والذي تقوم وزارة الشباب بتوفير مقر لهذه المشروعات.

وكشفت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، عن عقد مسابقة للشباب «مفتاح مشروعك» لتشجيع الأفكار الجديدة والمبتكرة وذات القيمة المضافة التي تصلح لتنفيذها كمشروعات صغيرة لها جدوى اقتصادية جيدة، بكافة المحافظات، وذلك بناء على مذكرة التفاهم التي وقعها الجهاز مع وزارة الشباب والرياضة.

وقالت نيفين جامع، «إن المبادرة يستفيد منها 81 شابا وفتاه ويقوم الجهاز بتمويل مشروعاتهم بآليات تمويل تتناسب مع طبيعة المشروعات الفائزة في المسابقة، بالإضافة إلى تقديم الخدمات التسويقية والفنية التى يتيحها الجهاز من خلال فروعه المنتشرة بمحافظات الجمهورية التي تؤهل المشروعات الممولة من الجهاز الاستمرار والتطور».

وأضافت «وتقوم الوزارة بتوفير أماكن مجهزة لعقد الدورات التدريبية والتصفيات النهائية للمتقدمين، كما يتم توفير أماكن إقامة للمشروعات داخل مراكز الشباب للمراكز الثلاثة الأولى الفائزة بكل محافظة، ويتم البدء في الإعلان عن انطلاق المسابقة على الصفحات الرسمية لوزارة الشباب والرياضة وجهاز تنمية المشروعات على الإنترنت اعتبارا من يوم 21 أكتوبر 2018».

ويتم التقديم للاشتراك في مسابقة «مفتاح مشروعك»، عبر الموقع الالكتروني الرسمي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، http://www.msmeda.org.eg، أو عبر الموقع الرسمي لوزارة الشباب والرياضة http://youth.gov.eg/WWW.، أو من خلال الخط الساخن لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر 16733.