التخطي إلى المحتوى

الشرقية نيوز بوابة إلكترونية يومية شاملة تصدر عن جريدة الشرقية نيوز الأسبوعية، وتعمل على متابعة ونشر الأخبار والمعلومات بتجرد وحيادية ومصداقية مطلقة وعمق في التحليل وشفافية في المعلومات، ملتزمة في ذلك بميثاق الشرف الصحفي، مع رصد كل ما يجري في محافظة الشرقية سياسيًّا واقتصاديًّا ورياضيًّا وفنيًّا، فضلاً عن أخبار مصر بصفة عامة، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة.

هدف الموقع:-

يهدف الي متابعة الاخبار لحظة بلحظة وطرح الاخبار بحيادية تامة تخدم مصر والشرق الاوسط ، ونشر الاخبار التي تهم الباحث العربي، لنشر الفكر والثقافة بين العرب.

 

سياسة النشر في موقع الشرقية نيوز:-

1– يحترم موقع “الشرقية نيوز” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “الشرقية نيوز” عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة “الشرقية نيوز” أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.