التخطي إلى المحتوى

نبذة عن الموقع:

“الشرقية نيوز” موقع الكتروني اخباري تهتم بالشأن العربي والعالمي والمحلي ،حيث يتم تغطية كافة الأخبار بمنتهي الشفافية وبدون التحيز أو التعصب ،ولا تنتمي لأي أحزاب او جماعات ،سواء من السياسية وغيرها.
كما نعمل جاهدين علي التواصل بين كافة المعلومات التي ترد بشكل حصري حال إنطلاقها ،وبدون التحريف من مصادرها والتي جاءت او بدون لاجراء التعديل عليها.
يهتم موقع “الشرقية نيوز” بجميع التحصصات الاخبارية والرياضية والمحلية وذلك علي مستوي العالم ،كما أنها تطرح العديد من المجالات الاخبارية التي تتعلق بالطقس والاخبار والاسعار للدولار والذهب وغيرها من الترددات الخاصة بالقنوات الفضائية،كما ينقل اليكم جميع التفاصيل بشأن أخبار العالم،وبخصوص نتائج الطلاب في مصر والدول العربية.

هدف الموقع:

يقوم الموقع بعرض جميع التغطيات العالمية لحظة وقوعها بإنفرادية تامة،وذلك بحيادية والتي قد تخدم مصر والعالم العربي،كما تهتم بالباحث العربي،وذلك ليتم نشر الفكر والثقافة بين جميع المواطنين والعرب.

سياسة النشر في موقع الشرقية نيوز:

1– يحترم موقع “الشرقية نيوز ” حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذلك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الإلكترونية.

2– تعتذر إدارة موقع “الشرقية نيوز” عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون.

3– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بإعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

4– تعتبر إدارة “الشرقية نيوز” أن أي شخص يقوم بطلب نشر مادة في الموقع قد قام بالإطلاع علي كافة القوانين والشروط جيداً.

5– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الإنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.

للإتصال بإدارة الموقع [email protected]