موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

اندلاع حريق هائل في مستشفى أجيال للولادة شرق الإسكندرية (صور)

تسبب حدوث ماس كهربائي في نشوب حريق، منذ قليل، داخل مستشفى أجيال للولادة بشارع سوريا بمنطقة رشدي، شرق الإسكندرية، دون حدوث إصابات أو أي خسائر في الأرواح.

تلقي اللواء سامي غنيم، مدير أمن الاسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل أحد المستشفيات الخاصة بالولادة بشارع سوريا بمنطقة رشدي.

حريق بمستشفي خاص شرق الإسكندرية

وانتقل علي الفور ضباط المباحث إلي مكان الواقعة وقوات من الحماية المدنية وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده بالمستشفى، فيما أشارت المعاينة الأولية نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائي، دون حدوث إصابات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة للتحقيق.

ويأتي الحادث بعد ساعات قليلة من اندلاع حريق داخل وحدة العناية المركزة، المخصصة لعزل مصابي كورونا، بمستشفى بدراوي بشارع محمد نجيب بسيدي بشر، شرق الإسكندرية، بسبب ماس كهربائي بجهاز تكييف.

حريق بمستشفي خاص شرق الإسكندرية

وأعلنت مديرية الصحة بالإسكندرية، أن حريق مستشفي البدراوى الخاص وقع في الساعة 5:36 دقيقة صباح اليوم، ودفعت هيئة الإسعاف بثمانية عشر سيارة وتم نقل 7 مرضى إلى مستشفى صدر المعمورة لاستكمال العلاج، ونقل 7 متوفيين إلى ثلاجة مستشفى صدر المعمورة بناء على قرار النيابة العامة.

وأضافت المديرية، في بيان لها، أنه جري تشكيل لجنة ثلاثية من إدارات العلاج الحر والصحة المهنية والطوارئ بمديرية الصحة للمعاينة الفنية للمستشفي، وذلك تنفيذًا لقرار المستشار رئيس نيابة المنتزه الكلية، مؤكدة أن جميع الحالات المصابة جراء الحادث في حالة مستقرة تحت العلاج، ويتم تقديم كافة أنواع الرعاية المطلوبة للمرضي.

حريق بمستشفي خاص شرق الإسكندرية

حريق بمستشفي خاص شرق الإسكندرية

حريق بمستشفي خاص شرق الإسكندرية

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد