موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

مدبولي: الدولة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات القومية في جميع القطاعات

وجه رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، اليوم الاثنين، التهنئة للشعب المصري بحلول الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو التى خرج فيها عشرات الملايين من جموع الشعب ؛ من أجل إنقاذ بلدهم من الانزلاق، منوها بأن وعي الشعب المصري هو من أنقذ البلد.

وأضاف مدبولي، في كلمته خلال افتتاح الرئيس السيسي لعدد من المشروعات القومية من مقر مسرح الجلاء بالقاهرة، أنه في هذه الفترة تكتمل 6 سنوات من مسيرة العطاء والجهد والعمل الشاق تحت رئاسة الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن حجم المشروعات التنموية التى نفذتها الدولة في خلال 6 سنوات الماضية وتنفذها تتجاوز إجمالي استثماراتها 4.5 تريليون جنيه مصري، وهي مشروعات في كل القطاعات ومجالات الحياة والاقتصاد المصري وهى التى مكنت مصر جنبا إلى جنب مع برنامج الاصلاح الاقتصادي من تحقيق نسب نمو غير مسبوقة في تاريخ مصر وحققنا بها طفرة كبيرة للغاية والتى مكنتنا من الصمود والقدرة على المواصلة في ظروف شديدة القسوة وهي الخاصة بسيناريو فيروس كورونا كوفيد-19.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد