التخطي إلى المحتوى
فيديو.. والدة ضحية طلخا إيمان عادل: عايزة حقها يرجع وجوزها يموت زي ما قتلها

طالبت إشراق المكاوي، والدة ضحية طلخا، إيمان عادل، بالقصاص من زوج ابنتها، التي قتلت على يد عامل يعمل لدى زوجها بعد تحريض الأخير على اغتصابها حتى يستطيع تطليقها، معقبة: «مش عايزة أي حاجة غير إن حقها يرجع، ويموت زي ما قتلها».

وأكدت في مداخلة هاتفية لبرنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «Mbc مصر»، مساء الجمعة، أنه لم تكن بين ابنتها وزوجها أية مشاكل في السابق، مشيرة إلى أنهم في الفترة الأخيرة تلقوا أخبار عن مواعدته لفتاة أخرى يريد الزواج منها.

وذكرت والدة الضحية أن ابنتها واجهت زوجها بعلمها بمواعدته لفتاة أخرى، قائلة إن الزوج أبلغها أنه خطأ ولن يكرره.

وتابعت أن ابنتها ظهر عليها الحزن في فترة حياتها الأخيرة، لافتة إلى أنه عند ذكر زوج ابنتهم في التحقيقات صرح أهل الضحية بأنه من المستحيل أن يفعل مثل تلك الجريمة بحق إيمان.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بواقعة مقتل إيمان عادل الطالبة، التي كانت تقيم في قرية ميت عنتر، التابعة لمحافظة الدقهلية، وأطلق المدونون عددا من الوسوم التي طالبت بإعدام القتلة وإعادة حق إيمان، التي قتلت بمكيدة من زوجها بعد اغتصابها على يد عاطل.

وأثبتت تحريات الأمن في الدقهلية، التي أعلن عنها، تخطيط زوج القتيلة للجريمة، لرغبته في التخلص منها للزواج بأخرى، وتحريضه لعامل على قتلها، ومن ثم ادعاء الزوج كشفه خيانتها وتخلصه منها دفاعا عن الشرف، إلا أن القاتل اعتدى جنسيا عليها بعد قتلها.