موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

تعرف علي سعر و مواصفات الهاتف الأكثر مبيعاً من سامسونج Samsung Galaxy M31

أطلقت سامسونج مصر Monster 2020 أحدث هواتف سلسلة M لهذا العام و هو هاتف Samsung Galaxy M31 بسعر 4000 جنيه, يستخدم نفس معالج نسخة العام الماضي بهاتف Galaxy M30s ولكن مع رام أعلي 6 جيجا و مساحة أعلي 128 جيجا.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M31

– تصميم الهاتف مودرن فخم جاء بـثلاث ألوان هم الأزرق Ocean Blue و الأحمر Red و الأسود Space Black, الألوان مط غير لامعة و غير متدرجة, وزنه متوسط 191 جرام, سميك قليلاً فهو 8.9 مم, طوله 159.2 مم و عرضه 75.1 مم.
– أهم ما تميز به هاتف Samsung Galaxy M31 هي الشاشة و تأتي من نوع super AMOLED الموفرة للطاقة بحجم 6.5 إنش بدقة جيدة جداً فهي +FHD بمساحة بيكسلات 1080 بيكسل للعرض و 2340 بيكسل للطول, كما تأتي مع طبقة حماية Corning Gorilla 3.
– يدعم معالج سامسونجExynos 9611 ثماني النواة 64-bit, بتقنية 10 نانومتر الموفرة للطاقة بتردد 2.3 GHz.
– أما عن أداء السوفتوير فهو ممتاز مع واجهة OneUI 2.0 الأحدث من سامسونج مبنية علي أندرويد 10, و تدعم مميزات عديدة أهمها خاصيتي لدعم تجربة ألعاب مثالية هما Game Booster و Frame Booster.
– الكاميرا الخلفية رباعية 64+8+5+5 MP مع بروز عن جسم الهاتف علي شكل مستطيل, تأتي بمميزات عديدة منها التركيز الأوتوماتيكي علي الأشياء, إستخدام تمويه الخلفية الطبيعي bokeh مع إمكانية تعديله لعزل الجسم المُراد التركيز عليه وزيادة تأثيره البصري, وضع البانورما و الوضع الليلي و غيرهم, الكاميرا السيلفي بدقة 16 MP.
– بطارية الهاتف عملاقة بسعة 6000 mAH تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.
و لمعرفة جدول المواصفات الكاملة و مراجعة الهاتف و أسعاره في أكتر من مكان في مصر إضغط هنا .

 

عرض سامسونج و فودافون

صرحت شركة سامسونج بالتعاون مع فودافون بعرض وحدات مجانية شهرياً و حتي آخر عام 2020 بحيث ترد لك قيمة هاتفك كاملة علي شكل وحدات و ميجابايتس. العرض متاح علي هواتف محددة من سامسونج و تقدر تشتري من أي مكان في مصر و ليس فروع سامسونج فقط وسيتم تفعيل العرض عند تشغيل خط فودافون في مكان الشريحة رقم 1 في هاتفك ثم تطلب *201# (نجمة 201 شباك) و سيتم تفعيل العرض تلقائياً.
بعض شروط و أحكام العرض
1- أن العرض متاح لبعض هواتف سامسونج وليس كلها.
2- في الفترة من 1 يناير حتى 31 ديسمبر 2020 أوحتى نفاد الكمية، حيث يسترد العميل ما يعادل قيمة الهاتف في صورة رصيد إضافي مقسمة على 12 شهرا، بشرط ألا يزيد الرصيد الإضافي عن سعر الهاتف.
3- يستخدم الرصيد الإضافي داخل العرض كوحدات، دقائق أو رسائل لفودافون أو ميجابايتس، وسعر الوحدة 20 قرشا، ولن يتم ترحيل الرصيد الإضافي المتبقي شهريا للشهر الذي يليه.
4- تشترط فودافون الاشتراك في أي باقة من باقات الموبايل إنترنت من أول 30 جنيها شهريا للحصول على العرض.
و يمكنك سؤال البائع قبل الشراء عن أي تفاصيل عن العرض أو الإتصال بخدمة عملاء سامسونج.
5- الهواتف المتاح عليها العرض هي :
سامسونج M31
سامسونج A31
سامسونج S20+
سامسونج S20 Ultra
سامسونج Z Flip
لمعرفة الأماكن المعتمدة لشراء هواتف سامسونج إضغط هنا .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد