التخطي إلى المحتوى
وفاة مفاجئة لليوتيوبر المصرية «ماما سناء» وسط صدمة متابعيها

عبر قناتها على «يوتيوب» وصفحتها على «فيسبوك»، عرفت بين محبيها ومتابعيها باسم ماما سناء، فكانت تطل عليهم بين الحين والآخر بمقاطع فيديو مسجلة، تنقل حياة أسرتها المصرية البسيطة التي غلب عليها الرضا وحب “اللمة”، وتقديس الأمومة.

قدمت اليوتيوبر سناء عبدالحميد، المشهور بـ”ماما سناء”، محتوى اجتماعي مختلف ومتفرد، أظهر التقاليد الأسرية المصرية في التعامل مع الأم والحمى وزوجة الابن، وأمور أخرى عديدة نالت رضا متابعيه، ممن اعتبروها محاولة لتغيير قيم المجتمع إلى الأفضل وتدعيم المباديء الأسرية واحترام الكبير وتقدير الزوجة.

جذبت صفحة ماما سناء، على فيسبوك، كثيرا من المتابعين، وصل عددهم إلى فوق 960 ألف، وكانت غالبا ما تحمل مقاطع الفيديو تعليقات محمودة ومشجعة من قبل متابعيها.

ولكن لن تطل ماما سناء على متابعيها مجددا، بخفة ظلها ومظهرها الحنون، بعدما أعلن نجلها ومؤسسة الصفحة، محمد شاكر، خبر وفاتها، يوم الخميس، لترحل مسببة صدمة كبيرة بين متابعيها، الذين عبروا عن حزنهم بعبارات الرحمة والصدمة، حتى أن بعضهم شكك في صحة الخبر.

وكتب بعض المتابعين تعليقات مثل: “الله يرحمها علمتنا كتير مش هننساها أبدا”، و”مش قادرة أصدق ربنا يرحمها”، و”خبر وحش أوي الله يرحمك يا ماما سناء”.

يذكر أن ماما سناء ظهرت في برامج إعلامية مؤخرا، مع الإعلامية دعاء عامر، كما استضافها برنامج الحياة اليوم، الذي تقدمه الإعلامية لبني عسل وحسام حداد، وقالت إنها تشارك هده الفيديوهات مع المتابعين بسبب إيجاد رد فعل مفرح وايجابي يطلب المزيد، وانها قررت مشاركة نجلها الظهور في فيديوهات كثيرة، عندما نشر إحداها وانهالت التعليقات الإيجابية المحفزة.