التخطي إلى المحتوى
إيناس الدغيدي: اعتذرت لمحمد منير بسبب حلقة «شاكوش»

أثارت المخرجة إيناس الدغيدي، هذا العام، جدلا كبيرا، بسبب تقديمها لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة” على قناة “القاهرة والناس”، حيث قدمت إيناس الدغيدي العديد من الحلقات الساخنة والجريئة، والتي جعلت ضيوفها، على قائمة “الترند” طوال شهر رمضان 2020.

وخلف الكواليس، شهد البرنامج العديد من الأسرار التى لم يعلن عنها من قبل لوسائل الإعلام، سواء في التحضير أو اختيار الضيوف أو أصعب الحلقات التي أثارت الجدل، ولأول مرة تعلن إيناس الدغيدي عن تلك التفاصيل فى تصريحات صحفية.

وكشفت إيناس الدغيدي أنها اتصلت بالكينج محمد منير واعتذرت له بعد حلقة حسن شاكوش، بسبب ما جاء في الحلقة وتفاصيل مكالمة التليفون بين منير وحسن شاكوش، قائلة: “تواصلت مع منير واعتذرت له وأكدت له أن ماحدث خطأ غير مقصود”، وهو تفهم الأمر لأنه من غير المفروض أن تظهر مكالمة تليفونية في برنامج. 

وكان حسن شاكوش أكد خلال الحلقة أن محمد منير، تواصل معه من خلال مكالمة هاتفية، وقام بتسجيل هذه المكالمة، وطلب منه شيخ الحارة أن يعرض المكالمة في البرنامج، ووافق شاكوش على ذلك، وقام بعرض المكالمة.

وخرج محمد منير، في نفس الوقت، ليرد في تصريحات صحفية، على هذا الحديث الذي قاله شاكوش، ونفى ذلك وقال:”كل ما أستطيع قوله أن ذلك غير صحيح، ولم أتحدث معه، ولا أعرفه”، مضيفًا:”كل تركيزي حاليا في عملي فقط، على أمل أن أقدم حاجات حلوة للناس خلال الفترة المقبلة”.