التخطي إلى المحتوى
هنيدي عن غيابه بجنازة حسن حسني: كنت بركب دعامات للقلب

كشف الفنان محمد هنيدي، أن سبب غيابه عن جنازة الراحل حسن حسني، هو إجرائه لعملية تركيب دعامات للقلب قبل وفاته بيومين، وأن الأطباء منعوه عن أي حركة حرصا على صحته، وذلك بعد سؤال أحد متابعيه له على “تويتر”.

وقال “هنيدي” إن الفنان الراحل حسن حسني كان بمثابة والده الثاني، وأنه في العادة لا يحب أن يعلن عندما يمر بأزمة صحية، مطالبا جمهوره بعدم الحكم على أي أحد وحسن الظن، لأن الله وحده الأعلم بظروف عباده، وكتب عبر حسابه على موقع “تويتر”: “حسن حسني الله يرحمه زي أبويا التاني، أكيد عمري ما هتأخر على وداع أخير له إلا لسبب قوي.. عادة مابحبش أتكلم لما بتعب.. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين أي حركة. . ربنا يرحمك يا عم حسن، ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما أعلم بظروف عباده”.

يذكر أن الفنان حسن حسني وافته المنية فجر السبت الماضي، عن عمر ناهز الـ89، بعد 24 ساعة من دخوله العناية المركز لتلقي الرعاية إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، وشيعت جنازته صباح اليوم التالي وتغيب عنها جميع نجوم الفن، بخلاف سعد الصغير.

 

Mohamed Henedy

@OfficialHenedy

حسن حسني الله يرحمه زي ابويا التاني، اكيد عمري ما هتأخر على وداع اخير له الا لسبب قوي .عادةً مابحبش اتكلم لما بتعب .. بس قبل رحيل حبيبي حسن حسني بيومين كنت بركب دعامات بالقلب والدكاترة مانعين اي حركة. ربنا يرحمك يا عم حسن
ماتحكمش على حد وخليك حسن النية ربنا دايما اعلم بظروف عباده https://twitter.com/Radioan9/status/1267171423874879488