التخطي إلى المحتوى
رئيس نادى الشرقية يخاطب حي ثان الزقازيق للعدول عن تشميع النادي
بعثت رئاسة مجلس إدارة نادى الشرقية الرياضى، بخطاب لحى ثان الزقازيق، لاتخاذ اللازم بخصوص قيام قوة من الحى، بالتنسيق نع الشرطة، بتشميع النادى، لما رآه الحى من مخالفة النادى لتعليمات مجلس الوزراء، وفتح النادى بعد الساعة السابعة.

وتضمن الخطاب ان النادى كان من اوائل المنفذين لقرارات منع التجمعات، حيث انه تم تطهير وتعقيم النادى، الى جانب غلق النادى أمام الاعضاء نهارا، وليس بعد السابعة فقط، إلى جانب اعطاء العاملين بالنادى اجازة حتى ٣١ من مارس الحالى.

وأوضح الدكتور مجدى عزت، رئيس نادى الشرقية، فى خطابه الموجه لرئاسة حى ثان الزقازيق، أن النادى يحتوى على عدد من العهدات والتى تقدر بملايين الجنيهات، وقطع أثاث، وأكشاك كهرباء، الأمر الذى يتطلب ضرورة وجود افراد أمن للحراسة، وأنه وأثناء قدوم الحملة، كان أفراد الأمن المكلفين بحراسة المكان متواجين، وكان عددهم لا يتجاوز الـ١٠ افراد، وتم غلق وتشميع النادى رغم عدم فتح أبوابه للأعضاء، الأمر الذى وصفه رئيس نادى الشرقية بالتعسف والتعنت ضد النادى وإدارته.

وطالب رئيس نادى الشرقية حى ثان الزقازيق، بالعدول عن قرار التشميع، والذى راته رئاسة النادى انه قرارا غير عادلا، لم يلتفت لحقيقة المتواجدين وقت التشميع.
وكانت قوة من حى ثان الزقازيق، بالتعاون مع شرطة قسم ثان الزقازيق، قد قامت بتشميع وغلق نادى الشرقية، لمخالفة قرارومحلس الوزراء، وعدم تعليق فتح النادى بعد السابعة مساءا.