التخطي إلى المحتوى
إنطلاق البث التجريبى لقناة “مصر قرآن كريم”.. تعرف على التردد
بدأ منذ قليل البث التجريبي للقناة التليفزيونية الجديدة “مصر قرآن كريم” على نايل سات تردد ١٠٨٥٣ أفقي و هى هي أحدث قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إطلاق قناة فضائية دينية جديدة بعنوان “مصر قرآن كريم”.

نشر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، البرومو الدعائي للقناة، التي من المقرر أن ينطلق بثها التجريبي اليوم الجمعة.

وأوضح البرومو الذي نشره، أن القناة سيتم إطلاقها عبر القمر الصناعي النايل سات، بتردد 10853 أفقي.

قال المهندس حسام صالح، المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة، إن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة، التي تربت على أيديها أجيال كاملة في العالم الإسلامي.

كما تعرض أيضًا تلاوات نادرة لمشايخ القراء المصريين من بينهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، والشيخ علي محمود، والشيخ محمد صديق المنشاوي، والشيخ محمود علي البنا، والشيخ محمد رفعت، والشيخ محمد صديق المنشاوي، والنقشبندي وغيرهم.

وأشار صالح، إلى أن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة المتحدة، أكد على أن تكون هذه القناة بوابة لاكتشاف أصوات جديدة في قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

ومن المقرر أن تنطلق القناة بالقرآن الكريم دون خريطة برامجية، وتستهدف القناة البيوت المصرية والعربية والإسلامية، والتي لا تخلو دوما من آيات الذكر الحكيم بهذه الأصوات العذبة العطرة التي تهتز لها القلوب.