التخطي إلى المحتوى
“مصنعك في بيتك”مبادرة للمصريين الأحرار لتعليم الحرف والصناعات اليدوية
اعلن حزب المصريين الأحرار بقطاع شمال القاهرة عن توقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة “المصريين أولي” لتعليم الحرف اليدوية في إطار ربط مهارات الشباب بسوق العمل وتنمية الحرف وإعادة احياء وتعدد المجالات الإنتاجية.

وقال رائد مقدم أمين الحزب بقطاع شمال القاهرة إن الحزب يستهدف تعليم الشباب المهن وتيسير حصولهم علي الدعم والتمويل من الجهات الخاصة بتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والاسهام في توفير وسائل عرض للمنتجات للتسويق لها في إطار الدور المجتمعي للحزب.

وأضاف مقدم، أن التدريب عبارة عن كورس مكثف لمدة خمسة أيام بقيمة مخفضة للغاية ٣٠٠ جنية نظير خامات العمل التى ستخرج بمنتج قابل للبيع لاثبات جدية التعلم، ويتكفل الحزب والمؤسسة فارق التكلفه الأساسية للكورس.

وأوضح، أن مبادرة الحزب تهدف تشحيع الصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر بالإضافة لمساعدة المتدربين علي التسويق والعرض للمنتجات عن طريق معارض اسبوعية مجانية برعاية الحزب، لمساعدة المنتجين وتخفيف الأعباء عن المواطنين بتوفير منتجات مصرية باسعار مخفضة.

وأشار إلي ان الراغبين في الأنضمام او الالتحاق بالكورس تسجيل بياناتهم في مقر الحزب بشارع الترعة البولاقية بجوار قسم شبرا.