التخطي إلى المحتوى
شاهد| أول تعليق من «محمد صلاح» عقب صناعة أول تمثال له من الشمع

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، عن حماسه الكبير بالعمل مع متحف “مدام توسو” للشمع بالعاصمة البريطانية لندن لصناعة أول تمثال له، والذي من المقرر الكشف عنه في وقت لاحق من العام الحالي.

وقال نجم فريق ليفربول الإنجليزي في تصريح نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إنني متحمس للغاية بالعمل مع صناع متحف “مدام توسو” لعمل تمثالي الأول على الإطلاق”.

وأوضحت الصحيفة أن “صلاح” جلس مع خبراء متحف “مدام توسو” للشمع، مشيرة إلى أنه سيكون أول لاعب بـ فريق الريدز ليفربول يصنع له المتحف تمثالا منذ نحو 10 أعوام عندما قام بعمل تمثال أيضًا للقائد السابق للفريق ستيفن جيرارد.

وصرح المدير العام لمتحف “مدام توسو” قائلاً: “نبدأ عام 2020 بهذا الإعلان الذي يسعد بالتأكيد محبي كرة القدم حول العالم، ويعد “مو صلاح” نجمًا عالميًا في قمة مسيرته، بعد تحقيقه لأرقام قياسية رائعة كمهاجم مصري وبطل لـدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع ليفربول، ونعلم بأن الجمهور سيحب رؤيته ببيت المشاهير الذي يستحق الانتماء إليه”.

وكان محمد صلاح نشر صورة جديدة من جلسة استعدادات متحف مدام توسو في لندن، لتصنيع تمثال من الشمع للنجم المصري، حيث يظهر صلاح في الصورة بينما يضع المصممون في المتحف عين من الشمع بجوار وجه نجم ليفربول لمقارنة لونها بحيث يتم اختيار اللون المشابه لعين صلاح.

٢٬٧٢٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك