التخطي إلى المحتوى
محافظ الشرقية: يكتشف غياب ٢٠ من العاملين بوحدة صحة الأسرة بالطيبة

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية العاملين بوحدة صحة الأسرة بالطيبة التابعة للإدارة الصحية بالقنايات للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض وإلتزامهم بمواعيد العمل الرسمية وتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى وللمترددين على الوحدة .

 قام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والإنصراف تبين غياب 20 من العاملين بالوحدة الصحية مما يخل بمستوى الخدمات الصحة والعلاجة المقدمة للمرضى .

وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل وغير الملتزمين بمواعيد الحضور والإنصراف مشدداً على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكافة المنشآت الحكومية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين وتحقيق الإنضباط في العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

شدد المحافظ على مدير الوحدة الصحية بحسن إستقبال المرضى والمترددين على الوحدة ، والتأكد من توافر كميات الأدوية والأمصال اللازمة  لتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لأهالي القرية.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لكافة مراكز تقديم الخدمة الصحية بنطاق المحافظة لمتابعة منظومة العمل ورفع مستوى الأداء ورصد الإحتياجات اللازمة للإرتقاء بالمنظومة الصحية.

التعليقات

اترك تعليقاً