موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

7 أفلام جديدة في دور العرض السينمائي.. تعرف عليها

ويشهد الموسم منافسة عدد كبير من الأفلام الجديدة التي قرر صناعها طرحها بعد إلغاء موسم “شم النسيم” لحلول شهر رمضان، ليتم عرض الأفلام بالتتابع في شهري يناير وفبراير.

“الشرقية نيوز” ترصد لكم الأعمال التي سيتم طرحها للجمهور خلال الأيام المقبلة:

لص بغداد

يستعد النجم محمد إمام لعرض فيلمه “لص بغداد” منتصف يناير القادم، وتدور أحداثه في إطار الأكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم “لص بغداد” بطولة النجوم محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، وصلاح عبد الله ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم وإنتاج سينرجي فيلم.

دماغ شيطان

استقرت الشركة المنتجة لفيلم “دماغ شيطان” على الموعد النهائي لطرح الفيلم بدور العرض السينمائي، 20 يناير الجاري، للمشاركة ضمن منافسة أفلام موسم “الكريسماس”.

ويناقش العمل عددًا من القضايا الاجتماعية، ويلقي الضوء على الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها الكثيرون، إلى جانب قضايا الخيانة في إطار تشويقي.

فيلم “دماغ شيطان” يشارك في بطولته كل من الفنان باسم سمرة، رانيا يوسف، وليد فواز، عمرو عابد، سلوى خطاب، مي فخري ونادية خيري، أسامة عبدالله، أسامة الزنكلوني، تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج شركة “فيلم أوف إيجبت” للمنتج أحمد عبدالباسط.

أسوار عالية

فيما تقرر طرح فيلم “أسوار عالية” للفنانة رانيا يوسف، في 4 فبراير المقبل، بدور العرض السينمائية، وتدور أحداثه في إطار عالم المخدرات.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة رانيا يوسف وأحمد العوضي وانتصار وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفي، ومدير التصوير حازم العتر، وإخراج هشام العيسوي.

رأس السنة

بعد عرضه في ختام مهرجان “مراكش” المغربي، فيلم “رأس السنة” قررت الشركة المنتجة طرح الفيلم بالسينمات مطلع العام الجديد.

وتدور أحداث العمل في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراءً للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكاً وتعقيداً، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

“رأس السنة” تأليف محمد حفظي وإخراج صقر في تجربته الأولى، ويقوم ببطولته النجوم إ ياد نصار ، وأحمد مالك، وبسمة، و شيرين رضا ، وإنجي المقدم، وهدى المفتي، وعلي قاسم.

شاومينج

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “شاومينج”، الأفيش الدعائى والرسمى للعمل، استعداداً لطرحه بالسينمات منتصف يناير المقبل.

والفيلم يتناول قضية هامة وهى الغش فى الثانوية العامة فى إطار كوميدى ساخر، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا.

فيلم “شاومينج” بطولة بيومى فؤاد وصلاح عبد الله ونشوى مصطفى وسامى مغاورى وأحمد حلاوة، ومن الشباب تونى ماهر وتأليف أشرف حسنى، وإنتاج شركة الجذور، وإخراج شادى أبو شادى.

أشباح أوروبا

كما قرر صناع فيلم “أشباح أوروبا” للفنانة هيفاء وهبي طرح الفيلم في 28 يناير الجاري، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، حيث تظهر هيفاء بشخصيتين، وهما شقيقتان توأم.

“أشباح أوروبا” قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك في البطولة أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبوالحسن وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم باسم سمرة.

ريما

استقر صناع فيلم “ريما” على عرض العمل في النصف الأخير من الشهر الجاري.

وتدور أحداث الفيلم حول طفلة اسمها “ريما”، ورثت قدرات خارقة عن والدها، تضطرها الظروف لتهرب من أهلها، وتستقر عند رجل أعمال وزوجته لم ينجبو أولاد. تعمل علي مساعدتهم في أزمات كتيرة.

الفيلم بطولة مايا نصرى، ومحمد ثروت، هالة فاخر. تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد