موقع الشرقية نيوز موقع اخبارى شامل جميع الاخبار الحصرية.

«التعليم» تنشر فيديو للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالامتحانات الالكترونية

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» فيديو مبسط لطلاب الصف الثاني الثانوي، للإجابة على كافة الاستفسارات المتكررة الخاصة بالامتحانات الالكترونية.

وأكد هذا الفيديو، أنه على طلاب الصف الثاني الثانوي ثانوي مراجعة المنهج كله ليلة الامتحان للتأكد من تغطية كافة مواضيعه، ثم التأكد من شحن جهاز التابلت شحنا كاملا.

لابد أن يكون التابلت متصلا بالواي فاي الموجود في المدرسة، وللدخول صفحة الامتحان داخل اللجنة، يقوم الطالب بالضغط على إيقونة منصة الامتحان على الشاشة الرئيسية للتابلت.

وتتولى المدارس الثانوية، مهمة توزيع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالدخول على منصة الامتحان الالكتروني على كل طالب في 2 ثانوي قبل الامتحان.

لابد أن يتأكد الطالب من إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح لضمان الدخول على منصة الامتحان، وعلى الطالب أن يدخل بعد ذلك كود الجلسة المكون من 9 أرقام في موعد بداية الامتحان لتحميل الامتحان، علما بأن كل امتحان له كود خاص ومختلف عن باقي المواد.

وفي حالة وجود أي مشكلة في تحميل الامتحان لابد من الاستعانة بالمراقب الموجود في اللجنة لحل المشكلة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد