التخطي إلى المحتوى

فازت حلول الاتصالات للشبكات الذكية للجيل الخامس 5G من Huawei بجائزة “أفضل شبكة تقنية 5G Core” في قمة الجيل الخامس 5 G العالمية 2019 التي عقدت في لندن.

 

وسوف تجلب تكنولوجيا الجيل الخامس  5G العديد من التغييرات  الإيجابية على الصناعات المختلفة وسوف تشجع تطبيقات الصناعة الجديدة ونماذج الأعمال، كما تتركز الشبكة الأساسية 5G ، كمحور لبناء الاتصال في كل مكان وجدولة موارد الشبكة وتربط الأشياء بالإضافة إلى الأشخاص، وتوفر إمكانات خدمة شبكة متمايزة وحتمية. وهذا يمكّن 5G من تقديم خدمات الإنترنت الصناعية ورقمنة الصناعة بشكل أفضل.

 

وتدعم الشبكة الأساسية الذكية والمبسطة من Huawei من الجيل الخامس التقنيات الرئيسية القائمة على السحابة ، مثل فصل ثلاث طبقات والخدمات الميكروية ، واختبار A / B. هذه الشبكة مبنية على تقنيات الحوسبة السحابية الأصلية ، وتقنيات الاتصال + ، والحوسبة المتطورة.

 

وتعد الشبكة الأساسية الذكية والمبسطة 5G من Huawei هي الشبكة الأساسية الأولى في الصناعة التي تدعم التقارب المتعمق 2G / 3G / 4G / 5G NSA / 5G SA. ويوفر حل الصوت المبسط الأحادي الصوتي والهندسة الموزعة القائمة على CUPS. استنادًا إلى CUPS ، فإنه يدعم التوصيل والتشغيل في طائرة واحدة للمستخدم ، والجدولة عند الطلب لموارد الحوسبة غير المتجانسة ، والتكامل السريع لتطبيقات الطرف الثالث ، وبناء نظام بيئي مفتوح ، وتوفير خدمات متباينة وتمكين الآلاف من الصناعات.

 

وعلق ما ليانغ ، مدير شركة Huawei Cloud Core Network Product Mgmt. “يشرفنا الفوز بهذه الجائزة. لقد استمرت Huawei في الاستثمار في شبكة البحث والتطوير 5G الأساسية واكتسبت خبرة في تكنولوجيا الجيل الخامس، و تتعاون Huawei مع شركات النقل وشركاء الصناعة لتطوير تطبيقات 5G بشكل مستمر في الصناعات الرئيسية ، وتمكين النظام البيئي المزدهر في الصناعة ، وجعل الاستعدادات الكاملة للاستخدام التجاري الناضج من 5G. ”

 

جدير بالذكر أنه بحلول يونيو 2019 ، فازت Huawei بـ 46 عقدًا من عقود 5G التجارية على مستوى العالم ، وأطلقت سلسلة من التعاون عبر الصناعة على أساس تقطيع الشبكات و MEC في الشبكات الذكية ، VR / AR ، IoV ، الجراحة عن بُعد ، التصنيع الذكي ، وغيرها من المجالات ، إلى حد كبير تعزيز ازدهار النظام البيئي 5G. ستواصل Huawei متابعة التقدم التكنولوجي لخدمة عملائنا بشكل أفضل مع حلول أفضل.