التخطي إلى المحتوى
ربة منزل تقتل زوجها بحبوب الفياجرا

تخلصت ربة منزل وعشيقها من زوجها فى منطقة الضاهرة عن طريق وضع حبوب فياجرا له فى الأطعمة والمشروبات.
وتلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة إخطارا من مدير المباحث اللواء أشرف الجندى، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة الظاهر من المدعوة «كنزى ى م»، 17 عاما، طالبة مقيمة بدائرة القسم، بوفاة والدها، 46 عاما، مندوب مبيعات فى إحدى الدول العربية، داخل مسكنهما، واشتباهها فى وفاته جنائيا.
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها أعلى سرير فى غرفة النوم ولا توجد بها إصابات ظاهرية، وقدمت أسرة المتوفى تقريرا من مستشفى السلام بدائرة القسم يتضمن أن الوفاة نتيجة توقف عضلة القلب.
وتم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم، والإدارة العامة لمباحث العاصمة، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المتوفى «نسرين ع»، 39 عاما، حاصلة على ليسانس حقوق، و«وائل ع»، 29 عاما، سمسار عقارات، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.
واعترف المتهمان بارتكاب الواقعة لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، ورغبتهما فى الزواج والتخلص من المجنى عليه، وفى سبيل تنفيذ مخططهما اشترى سمسار العقارات 12 قرص فياجرا، وقرصا منوما، وتولت زوجة المجنى عليه دسها داخل الأطعمة والمشروبات التى تقدمها له لمدة 3 أيام متتالية، ما أدى إلى وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً