التخطي إلى المحتوى
خبير مصري يحاضر في أفضل معهد تكنولوجي على مستوى العالم

قام معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الأمريكي، والمصنف رقم واحد على مستوى العالم، بدعوة الخبير المصري العالمي في إدارة الأزمات و استمرارية الأعمال المهندس أحمد رياض ليكون محاضرًا زائرًا، من أجل تقديم محاضرة لمنتسبي البرنامج التدريبي المكثف في إدارة الأزمات واستمرارية الأعمال والذي سيعقد في مقر الجامعة بكامبريدج، ماساتشوستس الولايات المتحدة الأمريكية في شهر أغسطس القادم.

وقال أحمد رياض، إن هذه الدعوة هي الأولى من نوعها لخبير دولي من خارج الولايات المتحدة أو الدول الأوروبية، ويعد هذا البرنامج التدريبي هو أعلى برنامج تدريبي في إدارة الأزمات واستمرارية الأعمال عالميًا، ويقام سنويًا بحضور ما يزيد عن ٦٠ شخصًا من جميع الدول.

يحاضر في البرنامج؛ خبراء من مكتب التحقيق الفيدرالي FBI ، ووزارة الأمن الداخلي بالولايات المتحدة، والوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ الأمريكية، وجامعة بوسطن، وجامعة هارفارد.

ومن المقرر أن يحاضر الخبير المصري العالمي أحمد رياض، داخل مقر الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ الأمريكية، وستكون عن كيفية تطبيق “إطار سنداي” للحد من مخاطر الكوارث الصادر من الأمم المتحدة والملزم لجميع الدول، والمرتبط بأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر والصادرة عن الأمم المتحدة ٢٠١٥-٢٠٣٠.