التخطي إلى المحتوى
غراب وجرير ورشاد والنواب يفتتحون المجمع الطبي لمستقبل وطن بالزقازيق
إفتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية  واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والدكتور محمد سليم أمين عام الحزب  وعدد من نواب البرلمان وشباب الحزب ،  المجمع الطبي لعيادات حزب مستقبل وطن بمدينة الزقازيق لتقديم الخدمة للمواطنين بأسعار مخفضة في 22 تخصص ..
أشاد محافظ الشرقية بالمشاركه المجتمعيه  المتميزه ..والتي تسهم  في رفعه ونهضه  المجتمع  ، مشيراً إلى أهمية أن تقوم الأحزاب والجمعيات النشطة بدورها الإجتماعي في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافه القطاعات..
أوضح المحافظ أن  المحافظة على مسافة واحدة من جميع الاحزاب ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهليه وتثمن كافة الجهود والخدمات المقدمة و الداعمة للمواطنين في محافظة الشرقية والتي من شأنها التخفيف من على كاهل المواطنين .
اشار المحافظ  أن المجمع يعمل تحت إشراف أساتذة متخصصين في أقسام القلب والأوعية الدموية والباطنة العامة المتوطنة والكلى والجراحة العامة والعظام والنساء والتوليد والرمد الجلدية والأمراض الصدرية والأورام والأنف والأذن والعلاج الطبيعي والسمنة والنحافة والمخ والأعصاب والعصبية والنفسية والطوارئ  والسمعيات والأسنان والأطفال  حيث قام المحافظ برفقه رئيس الحزب بتفقد اقسام  وعيادات المجمع والذي يضم أحدث أجهزة الأشعة  والتحاليل الطبية. والمزود  بطاقم متميز من الأطباء والتمريض فضلاً عن تزويده بقسم للأشعه وصيدلية…
أوضح المحافظ أن هذه الفاعلية تأتي تفعيلاً لمبادرة السيد رئيس الجمهورية ( حياة كريمة ) للفئات الأكثر إحتياجًا وبأجر رمزي لخدمة المواطنين والمرضى في الزقازيق والمحافظة ككل.
وأثناء الافتتاح ناشد المحافظ رجال الأعمال والأحزاب والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني  بضروره بذل المزيد من الجهد والدعم المجتمعي لتوفير حياه كريمه للمواطنيين الاكثر احتياجا..والارتقاء بالخدمات المقدمه لهم في كافه القطاعات..
حيث أكد المحافظ أن بناء الوطن لن يكتمل إلا بتكامل أبنائه بعضهم مع بعض.