التخطي إلى المحتوى
مستقبل وطن الشرقية يفتتح مجمعه الطبى.. غدا
تنطلق غدا الخميس بمدينة الزقازيق عاصمة الشرقية خدمات حزب مستقبل وطن الطبية بعد ان تحول الحلم الى حقيقة حيث من المقرر  افتتاح أضخم مجمع طبي لعيادات الحزب لتقديم الخدمة لاعضائه المنتشرين فى كافة ربوع الشرقية وايضا تمتد المظلة لتشمل كل من يرغب العلاج فى هذا الصرح الطبى الكبير.
قال الدكتور محمد سليم امين عام حزب مستقبل وطن ان الصرح الكبير عبارة عن عيادات طبية متميزة وبأسعار مخفضة في 22 تخصصا قائلا انتظرونا غدا الموافق  10 يناير لتروا باكورة اول صروحنا الطبية.
 اضاف ان المجمع يعمل تحت إشراف أساتذة متخصصين في اقسام القلب والأوعية الدموية والباطنة العامة المتوطنة والكلى والجراحة العامة والعظام والنساء والتوليد والرمد الجلدية والأمراض الصدرية والأورام والأنف والأذن والعلاج الطبيعي والسمنة والنحافة والمخ والأعصاب والعصبية والنفسية والطوارئ  والسمعيات والأسنان والأطفال وأحدث أجهزة الأشعة والتحاليل الطبية.
اوضح سليم ان ذلك يأتى استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي من أجل توفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا  لذا سعت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية عن إقامة هذا المجمع للعيادات الطبية والذى يعد الأضخم في الإقليم الشرقاوى اذ يحتوي على 22 عيادة في مختلف التخصصات الطبية.
اضاف لدكتور محمد سليم الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، أن العيادات ستعمل مقابل أجر رمزي، بعدما ارتفعت أجور الكشف لدى الأطباء في العيادات الخاصة.
أكد سليم  أن العيادات ستعمل على رفع الضغط عن المستشفيات الحكومية، على أن تستقبل المرضى من مدينة الزقازيق وكافة مدن وقرى المحافظة.
أشار “سليم” إلى أن الحزب راعي أن يكون مُجمع العيادات قريبا من كافة مدن المحافظة، حيث تم اختيار الموقع بعناية  شديدة، ويقع بنطاق ميدان الزراعة بمدينة الزقازيق وبالقرب من مواقف مدن “أبوحماد وأبوكبير وفاقوس والحسينية وههيها”، ويمر من أمام المبنى خط سير للميكروباصات ذات الأجرة البسيطة.
أعلن الأمين العام للحزب بالمحافظة، أن العيادات تم تجهيزها بأعلى مستوى طبي، لتنافس المستشفيات الإستثمارية، مساهمة من الحزب في مبادرة السيد الرئيس لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.
فيما قالت الدكتور “هدير صفوت” استاذ الأشعة، وعضو هيئة الحزب بالشرقية، بأن الحزب تعاقد مع مجموعة من أساتذة كلية الطب من جامعة الزقازيق والقصر العيني وغيرها من الجامعات، على أن تشمل تخصصات:  “قلب، أوعية دموية، باطنة عامة، متوطنة، كلي، جراحة عامة، عظام، نساء وتوليد، رمد،  جلدية، أمراض صدرية، أورام، أنف وأذن، علاج طبيعي،  سمنة ونحافة، مخ وأعصاب، عصبية ونفسية، طوارئ، سمعيات، أسنان، أطفال” بالإضافة لمعمل به أحدث أجهزة الأشعة والتحاليل الطبية.
وأوضحت الدكتورة” زينب فهيم” أمين التدريب والتثقيف بالحزب، والمديرة الإدارية بالعيادات الطبية أن الحزب سيطلق الخدمات كاملة غدا وراعي في اختياراته لمجموعة العمل الجمع بين الخبرة، وعناصر شابة ستكون إضافة قوية ومجهود وافر لخدمة أهالي محافظة الشرقية.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن عن طرح مبادرة جديدة من أجل توفير “حياة كريمة” للفئات المجتمعية “الأكثر احتياجا”وقال عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه “في مستهل عام ميلادي جديد، تأملت العام الماضي باحثاً عن البطل الحقيقي لأمتنا، فوجدت أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي”.
أضاف أن المواطن المصري “هو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة، وقدم التضحيات متجردًا، وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية، من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

Halx Hostox nllo Sbont Blexar Azda Hwanm Mojz Nasj Twzef Alsfwa Creavs Usdy Shbkat Obka Uxema RURS Basb Narx Sellesa Fwasl Tsro Afad ords