التخطي إلى المحتوى
«الكهرباء» عن اقتحام موظفين لمنزل ورفع العداد: «غير مقبول وسنحقق في الواقعة»

طالب الإعلامي أسامة كمال، في برنامجه «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، أمس الأربعاء، النائب العام، ووزير الداخلية، ووزارة الكهرباء التدخل في بلاغ سيدة يفيد باقتحام منزلها وكسر باب الشقة ورفع عداد الكهرباء؛ بسبب الفواتير المتأخرة.

وتابع: «لما الست راحت شركة الكهرباء قالولها معلش حقك علينا، والست فوجئت بتنبيه من الجيران بأن الواقعة تتكرر كثيرًا مع آخرين، هل التعدي على المنازل أصبح أمر مقبول، أطالب النائب العام بالتحقيق في الواقعة».

ومن جانبه علق الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، على الواقعة، قائلًا: «أمر غير مقبول التعدي على مساكن المواطنين، وسيتم تحويل الواقعة للتحقيق إذا ثبت صحتها، بعد الحصول على البيانات من البرنامج».

وأكد في تصريحات للبرنامج نفسه، أن الوزارة تتابع شكاوى المواطنين بشكل مستمر وتحاول تلبية طلباتهم بكل احترام وتقدير، موضحًا أنه ليس من حق الموظف أو المحصل اقتحام مساكن المواطنين لأي سبب من الأسباب، ويمكنه قطع التيار الكهربائي في حالة المخالفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

Halx Hostox nllo Sbont Blexar Azda Hwanm Mojz Nasj Twzef Alsfwa Creavs Usdy Shbkat Obka Uxema RURS Basb Narx Sellesa Fwasl Tsro Afad ords